أخبار العراق

طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوّث الخطير" (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوّث الخطير" (وثيقة)  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – البصرةطالب مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في محافظة البصرة، اليوم الخميس (13 حزيران 2024)، بعقد جلسة طارئة لمجلس المحافظة بشأن واقع التلوث الخطير والتغير المناخي في المحافظة البصرة.وقال مدير مكتب المفوضية مهدي التميمي في حديث لـ”بغداد اليوم”، اننا” سبق وان خاطبنا المجلس لعقد الجلسة لكن لم يتحقق ذلك، فيما دعا الى ضرورة متابعة مقررات مؤتمر المناخ في المحافظة والذي عقد سابقا والعمل على مناقشة استمرار الانبعاثات و والتلوث بالمحافظة”.وبين التميمي ان” البصرة تشهد ملوثات بيئية مختلفة، وبالتالي فان مناقشة استمرار تداعيات هذا الامر يحتاج الى ان يعقد مجلس المحافظة جلسة تناقش هذا الأمر والحلول اللازمة لمعالجته.

 

طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوّث الخطير" (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوّث الخطير" (وثيقة) نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوّث الخطير" (وثيقة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوّث الخطير" (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!