أخبار العراق

طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وانخفاض في الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وانخفاض في الحرارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 10:01:48 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم يتحول إلى غائم جزئي في الاقسام الغربية من البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء، سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة في المنطقة الشمالية”.

وأشار إلى أن “يوم الخميس، الطقس سيكون صحواً وحاراً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً”.

وتابع أن “الحالة الجوية ليوم الجمعة المقبل، الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم مع غبار خفيف، أما درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية”.

 

طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وانخفاض في الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وانخفاض في الحرارة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وانخفاض في الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. تصاعد للغبار وانخفاض في الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!