أخبار التكنولوجيا

طريقة مضمونة لتسريع الهاتف والألعاب وحل مشكلة التقطيع بدون برامج 2022

طريقة مضمونة لتسريع الهاتف والألعاب وحل مشكلة التقطيع بدون برامج 2022

طريقة مضمونة لتسريع الهاتف والألعاب وحل مشكلة التقطيع بدون برامج 2022. بعد سنوات من استخدام الهاتف نلاحظ وجود تذبذب وبطء من حين لآخر في أداء العمليات المعتادة وقد تصل حتى توقف النظام عن العمل ولا يمكنك إكمال ما كنت تفعله إلا بعد إعادة تشغيل الهاتف. نأتي إليكم اليوم بحل عملي لحل هذه المشكلة دون الحاجة إلى تنزيل البرامج ، وذلك من خلال تسريع أداء معالج الهاتف ، ومن خلال اتخاذ خطوات بسيطة يمكنك زيادة سرعة هاتفك وأداء الألعاب. والقضاء على مشكلة التباطؤ والقرصنة للأبد.

تسريع الهاتف والألعاب بدون برامج 2022

يوجد خيار مخفي في كل هاتف وهو خيار المطور الذي يعمل بشكل فعال لتقوية المعالج ليعمل بأقصى قوته بالإضافة إلى تنشيط ذاكرة التخزين العشوائية وتقوية معالج الرسوم حيث تعتمد سرعة الهاتف على العناصر الثلاثة المذكورة سابقا. كل ما عليك فعله ، دون الحاجة إلى استخدام البرامج ، هو النقر على الإعدادات ثم الاختيار بشأن الهاتف ، تظهر عدة خيارات. اضغط على خيار “معلومات حول البرنامج” ، ثم اضغط على أيقونة رقم الإصدار عدة مرات متتالية بسرعة ثماني مرات على الأقل ، حيث وجدنا أنه تمت إضافة خيار جديد إلى القائمة وهو أمر خيارات المطور.

بعد تنشيط هذا الخيار على هاتفك ومظهره ، يتعين علينا تنشيط خيار وحدة معالجة رسومات الشاشة ، لذا انقر فوق الخيار لإجبار عرض رسومات GPU ثم انقر فوق زر التنشيط. . بعد ذلك ، قم بتنشيط خيار تنشيط طبقات تصحيح GPU بالنقر فوق زر التنشيط ، وهذا الخيار يحل جميع مشاكل التطبيقات والألعاب البطيئة.

حل مشكلة التأخر واختراق الهاتف

هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها تسريع أداء الهاتف ، أولها عن طريق إضافة كود في لوحة الاتصال ، الرمز هو (* # 9900 #) لإظهار عدة خيارات. انقر فوق الخيار لتقوية المعالج ، Debug Level Disabled / LOW ، حيث تظهر ثلاثة خيارات لمستويات الطاقة. في الحالة العادية يكون المعالج MID لذا انقر فوق HIGH حتى يعمل بكامل طاقته حيث يصبح الهاتف أسرع بطريقة مضمونة وسهلة.

قراءة الموضوع طريقة مضمونة لتسريع الهاتف والألعاب وحل مشكلة التقطيع بدون برامج 2022 كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!