أخبار التكنولوجيا

طريقة إسترجاع جهات الإتصال المحذوفة من الهاتف 2022 بدون برامج

طريقة إسترجاع جهات الإتصال المحذوفة من الهاتف 2022 بدون برامج

كيفية استرداد جهات الاتصال المحذوفة من هاتف 2022 بدون برامج وداعا فقدت جهات الاتصال بعد اليوم ، يمكنك حذف رقم هاتف الشخص ثم ترغب في استعادته ويمكنك الضغط على زر حذف جهات الاتصال عن طريق الخطأ ، في حال كانت أرقام هاتفك أو جهات الاتصال الخاصة بك ضاع ، في حالة سرقته ، يمكن لهاتفك الآن استعادة جهات الاتصال بسهولة ، وهذا ما يجعل الكثير منا يبحث عن طريقة لاستعادتها ، لذلك نتحدث اليوم عن أسهل طريقة لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة ، الطريقة الأولى من خلال المزامنة مع Gmail.

استعادة جهات الاتصال المحذوفة من الهاتف

الطريقة الأولى هي النقر على أيقونة الإعدادات الخاصة بهاتفك المحمول. تظهر عدة خيارات. انقر فوق إعدادات Google. تظهر عدة خيارات ، بما في ذلك اتصالات الجهاز ، والأمان ، والإعداد والاستعادة ، والإعلانات ، والبيانات والنقل ، والنسخ الاحتياطي ، وخدمات الحساب والمشاركة على الجهاز وغيرها ، انقر فوق خدمات الحساب ، حيث تظهر قائمة بخدمات حساب Google ، بما في ذلك Google Fit ، التطبيقات المرتبطة وبحث Google وتطبيقات Google Play.

استعادة جهات الاتصال المحذوفة بدون برامج

انقر فوق Sync Contact لعرض نافذة منبثقة بها خياران ، الأول هو مزامنة جهات اتصال Google تلقائيًا ، والثاني هو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات اتصال الجهاز ومزامنتها. ارجع إلى القائمة بخيارين وانقر على إدارة الإعدادات ، ثم سيتم تمكين النسخ الاحتياطي ومزامنة جهات اتصال الجهاز.

وداعا فقدت الاتصالات بعد اليوم

بعد ذلك ، قم باختيار الحساب الذي يتم نقل بيانات جهات الاتصال إليه ، ثم الخروج من الإعدادات ، والدخول إلى Google ، وفتح حساب Gmail ، ثم اختيار الحساب الذي يتم نقل البيانات إليه ، والضغط على المربع أعلى يمين الشاشة. والنقر فوق جهات الاتصال حيث تظهر جميع جهات الاتصال بالاسم وعند إدخال أي رقم هاتف جديد سيتم نقله مباشرة إلى هنا ، حيث كانت هذه أسهل طريقة لاسترداد جهات الاتصال في غضون دقائق قليلة وبدون أي برامج.

قراءة الموضوع طريقة إسترجاع جهات الإتصال المحذوفة من الهاتف 2022 بدون برامج كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!