اخبار منوعة

برابط مباشـر طريقة الاشتراك في الدرع العربي – تأمين زيارة تريند – Trends

برابط مباشـر طريقة الاشتراك في الدرع العربي – تأمين زيارة :


نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وآخر الأخبار في المقال التالي: برابط مباشر كيفية الاشتراك في الدرع العربي – زيارة آمنة – موقع الخليج الآن الصادر يوم الأحد 28 أبريل 2024 12:43 مساءً

تعتبر وثيقة التأمين من أهم الشروط في المملكة العربية السعودية لاستقبال الزيارات من عائلات المقيمين أو أي شخص يرغب في دخول المملكة، حيث توفر شركات التأمين المختلفة في المملكة إمكانية الحصول على وثيقة تأمين، معظمها وأبرزها شركة الدرع العربي للتأمين، لذا من خلال موقعنا نقدم لكم الرابط المباشر. كيفية المشاركة في الدرع العربي.

كيفية الاشتراك في الدرع العربي لتأمين الزيارة

توفر شركة الدرع العربي للتأمين في المملكة العربية السعودية إمكانية التسجيل للمشاركة في تأمين الزيارة لجميع الراغبين في دخول المملكة. طريقة الاشتراك هي كما يلي:

اعتراض واستياء من الخريجين على برنامج “تمهير” لشرط يجب تنفيذه! الأوساخ والغبار يحدان من الرؤية! تعرف على أبرز الظواهر الجوية اليوم الأحد في السعودية. النصر سيشارك في دوري أبطال آسيا العام المقبل والاتحاد يترنح فماذا حدث؟! برابط رسمي.. كيفية الدخول البريد الإلكتروني لوزارة الصحة

الدخول إلى موقع شركة الدرع العربي للتأمين “من هنا”. انقر على التأمين الفردي. اختر خدمة تأمين الزيارة. انقر فوق {التالي. أدخل البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك. انقر على التالي. اختر طريقة الدفع المناسبة للحصول على التأمين. أكمل عملية الدفع. انقر على التالي. يتم إصدار وثيقة التأمين لمدة محددة قابلة للتجديد. يمكن استلام وثيقة التأمين من فروع شركة الدرع العربي في المملكة أو من خلال خدمة التوصيل إلى المنزل بعد الاشتراك في العنوان الوطني.

شروط الحصول على تأمين الدرع العربي

وضعت شركة الدرع العربي للتأمين في المملكة العربية السعودية بعض الشروط للحصول على وثيقة التأمين الخاصة بالزيارة. شروط الحصول على التأمين هي كما يلي:

ألا يقل عمر الزائر عن 18 عاماً. يجب أن يكون لدى الزائر وثيقة إقامة سارية المفعول. يجب أن تكون الإقامة سارية المفعول. في حال وجود أي مشكلة تواجه المقيم أو الزائر يمكنه التواصل مع شركة الدرع العربي للتأمين عبر الرقم 8001247247.

ومن خلال هذا المقال قدمنا ​​لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول كيفية الاشتراك في الدرع العربي لتأمين الزيارة، بالإضافة إلى شرح شامل لشروط الحصول على تأمين الدرع العربي لتأمين الزيارة لدخول المملكة بشكل رسمي المملكة العربية السعودية.

سعد ابراهيم

سعد ابراهيم

صحفي أمارس مهنة الصحافة المنطوقة والمكتوبة، وأعمل في جمع ونشر الأخبار بكل تفاصيلها وكل ما يتعلق بالأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية وترجمتها.

ملاحظة: هذا الخبر برابط مباشـر طريقة الاشتراك في الدرع العربي – تأمين زيارة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!