أخبار العراق

طالباني يوجه دعوة لبارزاني حول انتخابات الإقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طالباني يوجه دعوة لبارزاني حول انتخابات الإقليم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 11:05:19 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- محلية

طلب نائب رئيس حكومة إقليم كردستان قوباد طالباني، اليوم السبت، من رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني تحديد موعد لإجراء الانتخابات.

وقال طالباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم، تابعته السومرية نيوز، إن “الاتحاد الوطني الكردستاني لا يرى ضرورة للاجتماع مع الحزب الديمقراطي الكردستاني بشأن انتخابات برلمان كردستان”، داعيا رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني إلى التحرك. “تحديد يوم لإجراء الانتخابات”
وقال طالباني، إن “الاتحاد الوطني جاهز للانتخابات وإجرائها”، لافتا إلى أن “مشاركة الحزب الديمقراطي في الانتخابات من عدمه هو قرار يتعلق بالحزب نفسه”.
قالت المتحدثة باسم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات جومانا الغلاي، إن المفوضية قررت فتح باب تسجيل التحالفات والأحزاب والمرشحين الأفراد ومرشحي المكونات الراغبين في المشاركة في الانتخابات البرلمانية 2024 في إقليم كردستان العراق. ..
وأضافت: «تبدأ فترة التسجيل من اليوم السبت 8/6/2024 حتى نهاية الدوام الرسمي بتاريخ 13/6/2024”.

 

طالباني يوجه دعوة لبارزاني حول انتخابات الإقليم

ملاحظة: هذا الخبر طالباني يوجه دعوة لبارزاني حول انتخابات الإقليم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طالباني يوجه دعوة لبارزاني حول انتخابات الإقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طالباني يوجه دعوة لبارزاني حول انتخابات الإقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!