أخبار العراق

طالباني يؤكد الاستعداد للانتخابات: ننتظر تحديد موعدها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طالباني يؤكد الاستعداد للانتخابات: ننتظر تحديد موعدها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلن قوباد طالباني، مسؤول مكتب سكرتارية الرئيس الأسبق جلال، اليوم السبت (8 حزيران 2024)، استعداد حزبه لإجراء الانتخابات في إقليم كردستان، مبينا ان الوطني الكردستاني ينتظر تحديد موعدها.وقال طالباني في مؤتمر صحفي، حضرته “بغداد اليوم”، إن “الاتحاد الوطني الكردستاني مستعد لانتخابات برلمان كردستان”، داعيا رئيس الإقليم لـ”تحديد يوم لإجراء الانتخابات”.وأضاف ان “الاتحاد الوطني الكردستاني لا يرى ضرورة في ان يجتمع مع الحزب الديمقراطي الكردستاني حول انتخابات برلمان كردستان وننتظر تحديد يوم من قبل رئيس إقليم كردستان لإجراء الانتخابات”.وبين طالباني ان “الاتحاد الوطني مستعد للانتخابات واجرائها وان مشاركة الحزب الديمقراطي في الانتخابات وعدمها قرار يتعلق بالحزب نفسه”.

 

طالباني يؤكد الاستعداد للانتخابات: ننتظر تحديد موعدها

ملاحظة: هذا الخبر طالباني يؤكد الاستعداد للانتخابات: ننتظر تحديد موعدها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : طالباني يؤكد الاستعداد للانتخابات: ننتظر تحديد موعدها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طالباني يؤكد الاستعداد للانتخابات: ننتظر تحديد موعدها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!