اخبار منوعة

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 23:03:07 . والان الى التفاصيل.

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن مفاجآت كثيرة حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة خطوبتها التي تثير التساؤلات، كما تحدث عن أزماتها في الوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

قال الناقد الفني طارق الشناوي، في حواره مع الإعلاميتين نهاد سمير وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إن علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها متوترة.

وتابع: “شيرين بتركيبتها البشرية هي ملكة التناقضات، ومشاعرها اللحظية هي التي تحركها منذ بداياتها، أتذكر قبل حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وكان هناك خبر عاجل عن اعتزال شيرين، فقلت لهم إنه قريبا سيكون هناك خبر آخر عن تراجعها عن اعتزالها، وبالفعل تراجعت عنه بعد نصف يوم، أما عن طريقة تعاملها مع حسام حبيب فهي غربية وليست شرقية، فهو يدافع عنها ويتحدث باسمها رغم الطلاق واستعدادها للزواج مرة أخرى”.

وعن حقيقة خطوبتها، قال طارق الشناوي: “الحقيقة أنه مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب من الصعب الجزم بذلك، ربما يكون مجرد خيال، وهي تنتقل من طرف إلى آخر، وكل من يقترب من شيرين، ولن أستبعد أحدًا، يعتبرها مصدر رزق”.

وأضاف: “سواء كان أخًا أو زوجًا أو خطيبًا أو حبيبًا أو صديقًا، فكل من حولها يعتبرونها مشروعًا سيستفيدون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها”.

وتابع الناقد الفني حديثه: «لو كانت شيرين تمشي بالقلم والورقة ما كانت شيرين، فهي لا تزال تنافس على صوت مصر، وهي من أهم وأفضل الأصوات».

واختتم طارق الشناوي: “الخطوبة قد تكون مجرد ضربات عشوائية بين الطرفين، من هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد التخفي؟!”، مؤكدًا أن شيرين عبد الوهاب ستعود إلى الساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قال فيها: “لازم تتبعي شوية عقلانية”.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تنفي شقيقها وتدعم حسام حبيب: عائلتي هي السبب في كل ما أمر به

“كل الحاجات”.. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)

بعد تقديم بلاغ ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له

 

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب

ملاحظة: هذا الخبر
طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!