أخبار العراق

طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للار*ها*بيين في حاوي العظيم بديالى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للار*ها*بيين في حاوي العظيم بديالى  . والان الى التفاصيل.

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، عن استهداف وكراً يأوي عناصر ار*ها*بيين في حاوي العظيم ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى.

وقالت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته وكالة شفق نيوز، إن “صقور الجو وجهت ضربة بطائرات F16 وفق معلومات استخباراتية دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، حيث تم استهداف وكر مهم للعناصر الار*ها*بية في حاوي العظيم ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى”.

وأشارت الخلية إلى أن “الضربة أدت إلى تدمير الوكر بشكل كامل ومق*ت*ل العناصر الار*ها*بية بداخله، وسيتم موافاتكم بالنتائج التفصيلية لاحقاً”، مبينة أن “قواتنا المسلحة البطلة وصقورها الباسلة ما زالت مستمرة”. بالمرصاد للار*ها*ب أينما كان.”

 

طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للار*ها*بيين في حاوي العظيم بديالى

ملاحظة: هذا الخبر طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للار*ها*بيين في حاوي العظيم بديالى نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للار*ها*بيين في حاوي العظيم بديالى

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طائرات طائرات F_16 العراقية تستهدف وكرا للار*ها*بيين في حاوي العظيم بديالى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#طائرات #طائرات #F_16 #العراقية #تستهدف #وكرا #للار*ها*بيين #في #حاوي #العظيم #بديالى

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!