اخبار منوعة

«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-10 19:49:12 . والان الى التفاصيل.

عمرو دياب يصفع شابا بين معجبيه.. تقدم محامي الفنان عمرو دياب ببلاغ للنيابة العامة ضد الشاب سعد أسامة مرتكب حادثة الصفعة.

آخر تطورات أزمة عمرو دياب التي أصابت أحد المعجبين

وأوضح أشرف عبد العزيز، محامي عمرو دياب: “عمرو دياب ليس في خلاف مع هذا الشاب الذي حاول التصوير معه عدة مرات مثل أي شخص آخر، حتى قبض عليه، ولذلك عندما وجده أمسك به”. وأجبروه على التصوير، بعد أن ترك الهاتف المحمول. “في وجهه دافع عن نفسه، لأنه ظن أنه يريد الاعتداء عليه”.

وأضاف المحامي: “المدعو سعد أسامة متهم بالتشهير بعمرو دياب ومحاولة الشهرة وتأليب الرأي العام ضده. وعليه، قمنا بتحرير محضر بالواقعة، ومواصلة إجراءات التقاضي».

ردت نقابة المهن الموسيقية على عقد أي اجتماعات بشأن قيام عمرو دياب بصفع أحد المعجبين

وفي السياق ذاته، نفت نقابة المهن الموسيقية ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن عقد اجتماع طارئ للتحقيق في ملابسات واقعة قيام عمرو دياب بصفع أحد معجبيه.

الفنان عمرو دياب يصفع شابا بين جمهوره

يُشار إلى أن مقطع فيديو للفنان عمرو دياب وهو يصفع شابًا بين جمهوره خلال حفل زفاف في القاهرة، أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وفوجئ الكثيرون برد فعل عمرو دياب، حيث كان الشاب يريد فقط التصوير معه .

قال صاحب حادثة صفعة عمرو دياب، إنه عندما صعد الفنان على المسرح، قرر أن يكون بجواره وطلب منه التقاط صورة معه، وبعد أكثر من محاولة قرر لفت انتباهه بالإشارة إليه على ظهره.

تعليق الشاب المسؤول عن حادثة صفعة عمرو دياب

وأضاف سعد أسامة أنه قرر أن يفتح الكاميرا ويصور معه، لكنه تفاجأ عندما صفعه عمرو دياب على وجهه، قائلا: “اندهشت ولم أصدق رد فعل الفنان”.

وأكد الشاب المسؤول عن حادثة صفعة عمرو دياب أنه لن يتردد في الحصول على حقوقه.

والد الشاب الذي صفع عمرو دياب

قال والد الشاب الذي صفع عمرو دياب: “ابني لم يفعل شيئا خاطئا. كل همه كان على الفنان عمرو دياب، إلا أنه تعرض للضرب بالقلم، وعلق: “مش هتنازل عن حقوق ابني وهتقدم بلاغ ضد الفنان عمرو دياب”.

وأضاف والد الشاب: “ابني دخل غرفته وأغلق على نفسه ولم يرد على أحد. لم يكن على استعداد للتعامل معنا أو التحدث إلينا. وهذه إهانة كبيرة لنا نحن أبناء الصعيد. لقد ضربنا بالنار أو بالقلم”.

اقرأ أيضًا: “لو ضربه بالنار لكان أفضل”. والد الشاب الذي صفعه عمرو دياب: ابني لا يتكلم ويحتفظ بنفسه

بعد “صفعة الفرح”.. مدونة قانونية توضح العقوبة المتوقعة لعمرو دياب

“لن أتنازل عن حقي” ماذا قال الشاب الذي صفع عمرو دياب بعد انتشار الفيديو؟

 

«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين

ملاحظة: هذا الخبر
«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!