أخبار العراق

السبت المقبل.. البرلمان يلتئم لانتخاب رئيس له

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السبت المقبل.. البرلمان يلتئم لانتخاب رئيس له والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 11:38:18 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

قرر مجلس النواب، اليوم الاثنين، عقد جلسة لانتخاب رئيس مجلس النواب السبت المقبل، بعد أكثر من 5 أشهر من استمرار المجلس دون رئيس.

وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “رئاسة المجلس قررت عقد جلسة يوم السبت 18 أيار 2024 لانتخاب رئيس مجلس النواب”.

والاثنين الماضي، دعا الإطار التنسيقي القوى السنية إلى الاتفاق على اسم وحسم انتخاب رئيس مجلس النواب خلال أسبوع، فيما استمرت الخلافات بين القوى السنية من جهة، وحزب التقدم من جهة أخرى. فيما أصرت بعض القوى السياسية المختلفة على المضي نحو إجراء جولة ثانية لانتخاب رئيس مجلس النواب رغم انسحاب المرشح شعلان الكريم في حينه، مما جعل الأنظار تتجه نحو سالم العيساوي.

لكن المعلومات تشير إلى اتفاق كتلة الصدارة والتقدم على مرشح لمنصب رئيس مجلس النواب، فيما تتخذ كتلتي العزم والحسم والسيادة موقفا آخر يدعم مرشحين من خارج التقدم.

 

السبت المقبل.. البرلمان يلتئم لانتخاب رئيس له

ملاحظة: هذا الخبر السبت المقبل.. البرلمان يلتئم لانتخاب رئيس له نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السبت المقبل.. البرلمان يلتئم لانتخاب رئيس له

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السبت المقبل.. البرلمان يلتئم لانتخاب رئيس له . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!