أخبار العراق

صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلن المتحدث باسم الداخلية، العميد مقداد ميري، اليوم الجمعة (31 آيار 2024)، اعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات ومركبات مخالفة بجانب الرصافة من بغداد.وقال ميري في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن “مفارز شرطة الرصافة نفذت ممارسات امنية مكثفة ضمن قاطع المسؤولية أسفرت عن القاء القبض على 133 مطلوبا ومخالفا ومشتبه به فضلاً عن  مخالفين لشروط الاقامة من جنسيات مختلفة”.وأضاف أن “المفارز تمكنت من  ضبط 202 دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية و54 عجلات مطلوبة وعليها إشاراة حجر ومخالفة للتعليمات القانونية”.وأكد ميري أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الملقى القبض عليهم، فيما تم تسليم المضبوطات وفق السياقات المعتمدة”.

 

صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد

ملاحظة: هذا الخبر صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صولة امنية تنتهي باعتقال 133 مطلوبا وضبط دراجات و مركبات مخالفة برصافة بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!