أخبار العراق

صلاح الدين.. تحذير للمواطنين بعد تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور (وثيقة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صلاح الدين.. تحذير للمواطنين بعد تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور (وثيقة) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-29 17:03:34 . والان الى التفاصيل.

أصدرت محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، تحذيرا للمواطنين بعد تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور في مدينة تكريت.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “تم تسجيل حالة إصابة بمرض إنفلونزا الطيور في منطقة عين الفرس بغرب مدينة تكريت، لذا نطلب من الجميع التزام أقصى درجات الحيطة والحذر في جميع المناطق للحيلولة دون انتشار المرض”.

وأضافت: “تتابع المحافظة الموقف بأعلى مستويات الاهتمام بالتنسيق مع الجهات الصحية والأمنية المختصة، ونؤكد على ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة الصحية واتباع إرشادات الجهات المعنية للحفاظ على الصحة العامة، وسنواصل متابعة التطورات وإطلاع الجمهور بشكل دوري”.

 

صلاح الدين.. تحذير للمواطنين بعد تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور (وثيقة)

ملاحظة: هذا الخبر صلاح الدين.. تحذير للمواطنين بعد تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور (وثيقة) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: صلاح الدين.. تحذير للمواطنين بعد تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور (وثيقة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صلاح الدين.. تحذير للمواطنين بعد تسجيل إصابة بمرض إنفلونزا الطيور (وثيقة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!