أخبار العراق

صدور عقوبات وتوقيف لضباط أمن على خلفية هجمات المطاعم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صدور عقوبات وتوقيف لضباط أمن على خلفية هجمات المطاعم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، يوم الاثنين، عن صدور عقوبات واعتقالات بحق عناصر أمنيين على خلفية الهجمات التي استهدفت مطاعم أميركية في بغداد.

وجاء في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “بعد الهجمات التي طالت ثلاثة مطاعم اثنان منها في شارع فلسطين والثالث في منطقة الكرادة بالعاصمة بغداد، خلال الـ48 ساعة الماضية، أكد وزير الداخلية، وتفقد عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، أماكن تلك الهجمات برفقة قائد العمليات. بغداد، وكيل وزارة شؤون الشرطة، وعدد من القادة والمدراء العامين والضباط، أثناء اشرافه على إعادة افتتاحها.

وأشار البيان إلى أن “الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم في هذه الجرائم، فيما تتواصل عمليات البحث والتفتيش وفق معلومات استخباراتية دقيقة عن بقية العناصر التي نفذت هذا العمل غير القانوني”.

ووجه الوزير الشمري بعدد من الإجراءات منها معاقبة القوات المقصرة من القوات القابضة، حيث تم إعفاء أحد قادة الألوية من منصبه ووضعه رهن الاعتقال، وتشكيل هيئة تحقيق ضده، واعتقال القوة القابضة من دوريات الإنقاذ والشرطة الاتحادية والمخابرات لمدة شهر، وشددت على اتخاذ إجراءات حازمة في أي موقف يحدث. هناك هجمات.

أفاد مصدر أمني، فجر اليوم الاثنين، باستهداف مطعم بعبوة ناسفة في العاصمة العراقية بغداد، للمرة الثالثة خلال ساعات.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قنبلة محلية الصنع تم وضعها قرب مطعم “ليز جيلي هاوس” في منطقة شارع فلسطين.

وذكر أن العبوة انفجرت فجر اليوم دون وقوع إصابات تذكر، مشيراً إلى أن الأضرار مادية فقط.

استهدف مجهولون، الليلة الماضية، مطعمين تابعين لسلسلة المطاعم الأمريكية الأولى كنتاكي، في منطقة شارع فلسطين والآخر في منطقة الكرادة 62 بالعاصمة بغداد.

 

صدور عقوبات وتوقيف لضباط أمن على خلفية هجمات المطاعم

ملاحظة: هذا الخبر صدور عقوبات وتوقيف لضباط أمن على خلفية هجمات المطاعم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : صدور عقوبات وتوقيف لضباط أمن على خلفية هجمات المطاعم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صدور عقوبات وتوقيف لضباط أمن على خلفية هجمات المطاعم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#صدور #عقوبات #وتوقيف #لضباط #أمن #على #خلفية #هجمات #المطاعم

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!