اخبار منوعة

«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-29 20:12:07 . والان الى التفاصيل.

نجح الفنان اللبناني راغب علامة في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن لأغنيته الجديدة “ماذا تعمل علي” التي طرحها منذ 5 أيام، حيث حققت الأغنية ما يقرب من مليون مشاهدة على يوتيوب. مرت 73 ساعة على طرح أغنية “ماذا تعمل علي” وهي أحدث أعماله الغنائية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعاون مع راغب علامة في أغنية “ما في مني عامل” كلمات الشاعر محمد علي عثمان، توزيع ناصر الأسعد، وألحان كركاوس.

وجاء في كلمات أغنية “ما يفعل بي” لراغب علامة ما يلي: “يوم لا أراك فيا، لا أعرف كيف أفعل ذلك، إذا كنت في داخلي، ستكون لي”. الخيال، كل لحظة أمامي وليس فيك، أنت ما تفعله بي، ستبقى في عيني وستصبح كل شيء في حياتي، وستصبح في حياتي”. كل شيء، كن قريبًا، دعني أضمك، واتركني أعمى بعينيك الجميلتين. لا أستطيع إخفاء جنون الشعور الذي في قلبي، ولا أستطيع رؤيتك لحظة. بعيد عني. إذا أحببتك لبقية حياتي، فسوف أستمر في حبك أكثر من ذلك بكثير. لا أريد أي شخص آخر غيرك. اتركني وحدي.

وفي وقت سابق، حرص الفنان راغب علامة، على توجيه رسالة دعم للفنان السعودي محمد عبده، بعد أن أعلن الأخير إصابته بمرض السرطان خلال الأيام القليلة الماضية.

راغب علامة يدعم محمد عبده

وكتب راغب علامة تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “X” قائلًا: “العظيم والحبيب أبو نورا محمد عبده أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة. وأدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء العاجل. تفاءلوا بالخير واعلموا أننا نسأل الله عز وجل أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالمين معافين إن شاء الله. إنه سميع مجيب.”

اقرأ أيضًا: راغب علامة يهنئ ابنه خالد بعيد ميلاده: فخور بكل إنجازاتك

موعد حفل راغب علامة الرابع في أمريكا

بأغنية “تعليلي”.. راغب علامة يكشف موعد سلسلة حفلاته في الولايات المتحدة

 

«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة

ملاحظة: هذا الخبر
«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«شو عامل فيي» لـ راغب علامة تحقق مليون مشاهدة في 73 ساعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!