اخبار الرياضة

نجم نادي روما يخضع للتحقيق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجم نادي روما يخضع للتحقيق  . والان الى التفاصيل.

سيتم التحقيق مع مدافع روما جيانلوكا مانشيني بسبب احتفالاته خلال الفوز 1-0 على لاتسيو في ديربي الكالتشيو، وفقًا لرئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي جرافينا.

وردت جيوجرافينا على أسئلة الصحفيين حول سلوك مانشيني وهو يحمل علمًا يصور جماهير لاتسيو كالفئران، قائلة: “ليس لدي أي تعليق، باستثناء أنه تم إبلاغي بأن المحكمة التأديبية فتحت تحقيقًا”.

واحتفل اللاعب مع زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي سجل الهدف من ركلة ركنية أمام الجماهير، حيث شاركا في غناء الأغاني ورفع الأعلام.

ولوح مانشيني بعلم لاتسيو باللونين الأبيض والأزرق السماوي، الذي يحمل صورة فأر أسود، وركض على طول مسار الاستاد الأولمبي أمام الألتراس، حيث تقف جماهير روما المتعصبة.

تحرير رولان حبيقة.

  

نجم نادي روما يخضع للتحقيق

ملاحظة: هذا الخبر نجم نادي روما يخضع للتحقيق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نجم نادي روما يخضع للتحقيق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجم نادي روما يخضع للتحقيق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!