اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: لوهافر يسجل مفاجأة ويتعادل مع باريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: لوهافر يسجل مفاجأة ويتعادل مع باريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

حقق نادي لوهافر مفاجأة كبيرة في الجولة 31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد أن نجح في التعادل مع متصدر الموسم الحالي وحامل اللقب باريس سان جيرمان على ملعب الأخير في حديقة الأمراء بثلاثة أهداف لكل فريق بعد أن امام. 3-1 رغم التفوق الكبير على مستوى الاستحواذ والسيطرة، مع تهديد مرمى المنافس لأهالي العاصمة الفرنسية.
ونجح الضيوف في افتتاح التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق كريستوفر أوبري، قبل أن يعادل برادلي باركولا أرقام أصحاب الأرض بعد 10 دقائق فقط، وسجل لاعب لوهافر أندريه أيو الهدف الثاني للضيوف، لينتهي بعدها الشوط الأول. مع تقدم لوهافر بهدفين مقابل هدف.
وأجرى المدرب الإسباني لباريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عددا من التبديلات في محاولة لزيادة الضغط الهجومي، لكن في الدقيقة 61 استقبل فريقه الهدف الثالث عن طريق عبد الله توري من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 78. وسجل أشرف حكيمي الهدف الثاني لباريس سان جيرمان بعد تمريرة حاسمة من جونسالو راموسون، ويعود راموس ويسجل هدف التعادل بضربة رأسية في الدقيقة 95.

  

الدوري الفرنسي: لوهافر يسجل مفاجأة ويتعادل مع باريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: لوهافر يسجل مفاجأة ويتعادل مع باريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: لوهافر يسجل مفاجأة ويتعادل مع باريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: لوهافر يسجل مفاجأة ويتعادل مع باريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!