اخبار منوعة

تخطى توتنهام.. مانشستر سيتي على بعد خطوة من لقب الدوري الإنكليزي تريند – Trends

تخطى توتنهام.. مانشستر سيتي على بعد خطوة من لقب الدوري الإنكليزي :

أحكم مانشستر سيتي قبضته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مرحلة حاسمة من نهاية الموسم، بعد فوزه على توتنهام 2-0 في مباراة مؤجلة من المرحلة 34.

ووضعت ثنائية إيرلينج هالاند الفريق على مسافة قريبة من اللقب الرابع على التوالي في إنجاز غير مسبوق بعد هذا الفوز، حيث سجل المهاجم النرويجي الهدف الأول لفريقه في بداية الشوط الثاني، وهدأت أعصاب جماهير السيتي. في الوقت بدل الضائع عندما سجل الهدف الثاني له ولفريقه من… ركلة جزاء محرزا هدفه الـ27 في الدوري هذا الموسم.

وفشل سيتي في الحصول على أي نقطة، أو تسجيل أي هدف في زياراته الأربع الأولى في الدوري إلى ملعب توتنهام الجديد، لكنه أنهى هذا الواقع في الوقت المناسب لإسعاد جماهيره.

ويملك سيتي بقيادة بيب جوارديولا 88 نقطة مقابل 86 لأرسنال، وسيضمن كتابة التاريخ إذا فاز على أرضه أمام وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل عندما يستضيف أرسنال منافسه إيفرتون.

“هل ترى ما يحدث؟”

وكان أداء مباراة الثلاثاء بعيدا عن المستوى التقليدي للسيتي، وكاد أن يستقبل هدف التعادل المتأخر عن طريق سون هيونج مين، قبل أن يؤكد هالاند أن فريقه أبقى مصيره بين يديه بتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.

وقال رودري لاعب وسط السيتي: “الليلة كانت مذهلة من حيث شخصية الفريق. نحن نعلم أنها لم تكن أفضل مباراة، لكن علينا أن نتحدث عن التغييرات. لقد كان ستيفان أورتيجا مذهلًا بكل بساطة، ولدينا أفضل حارس مرمى في العالم. نحن نعلم أن الأمر لم ينته بعد.” ومع ذلك، نحن بحاجة إلى دعم الجماهير لنا”.

وأنهت الهزيمة آمال توتنهام الضئيلة في احتلال المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا رغم أنها نتيجة رحبت بها بعض مجموعات جماهير الفريق التي رفضت رؤية فريقها يقدم هدية كبيرة في السباق على اللقب إلى فريقهم الرئيسي. منافسيه ارسنال.

حتى أن بعض جماهير توتنهام انغمست في الاحتفال مع جماهير السيتي، فيما ترددت هتافات “هل ترون ما يحدث يا أرسنال” في جميع أنحاء الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.

التردد والخوف

لم يخسر السيتي الآن في 22 مباراة بالدوري، وأظهر مرة أخرى أن له اليد العليا في السباق على اللقب. ومع ذلك، فقد كانوا متراجعين بشكل غريب في الشوط الأول، وكان لديهم خوف مبكر عندما اضطر حارس المرمى إيدرسون، الذي أُجبر لاحقًا على الخروج بعد تعرضه لضربة رأس، إلى إبعاد تسديدة رودريجو بينتانكور القوية فوق العارضة.

وبدا أن السيتي يتراجع وسنحت له أفضل فرصة قبل نهاية الشوط الأول، بفضل إبعاد سيئ من لاعب وسط توتنهام بيير إميل هويبيرج، مما أدى إلى سقوط الكرة في يد فيل فودين، لكن تسديدة الأخير تصدى لها جولييلمو بشكل رائع. فيكاريو.

كانت هذه هي الطبيعة الفاترة للنصف الأول، وللمرة الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يكن هناك وقت بدل ضائع في نهاية الشوط الأول.

“أنقذنا أورتيجا”

وربما بدأ سيتي يخشى عودة لعنة توتنهام مرة أخرى، عندما تصدى فيكاريو بشكل رائع لتسديدة كيفن دي بروين في بداية الشوط الثاني، لكنه تمكن أخيرًا من تنفس الصعداء بعد فترة وجيزة. وكان دي بروين على الجانب الأيمن عندما أرسل تمريرة منخفضة لهالاند أرسلها الأخير في الشباك.

ومع ذلك، بدا السيتي متوترا وشعر بالخوف الشديد مع مرور الوقت، عندما استغل سون خطأً لينفرد بأورتيجا، لكن الحارس البديل أنقذ محاولته بشكل رائع. عندما تعرض جيريمي دوكو لعرقلة من قبل بيدرو بورو، قام هالاند بتحويل ركلة الجزاء حتى يشعر الزوار بالراحة أخيرًا.

وقال جوارديولا بعد المباراة: “علينا الفوز بمباراة أخرى للفوز باللقب. لقد أنقذنا أورتيجا، وإلا لكان أرسنال هو البطل».

ملاحظة: هذا الخبر تخطى توتنهام.. مانشستر سيتي على بعد خطوة من لقب الدوري الإنكليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!