اخبار منوعة

«شقو» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بهذا الرقم «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«شقو» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بهذا الرقم «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 15:45:08 . والان الى التفاصيل.

فيلم شقو.. فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف يحتفظ بالمركز الثاني من حيث الإيرادات. وحقق، أمس الخميس، إجمالي إيرادات في شباك التذاكر تجاوزت 540 ألف جنيه، ليصل الإجمالي إلى 70 مليون جنيه.

فيلم شاكو

تفاصيل فيلم شاكو

فيلم Shaqoo مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجان، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين ينخرطون في أنشطة إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تصرفاتهم غير القانونية تقودهم إلى… أزمات لها عواقب وخيمة.

من كواليس فيلم شاقو

ابطال فيلم شاقو

فيلم شقو، يشارك في بطولة فيلم شقو عدد من نجوم الفن منهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان. يوسف بظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف. أحمد فهمي، تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

عمرو يوسف وفيلم ولاد رزق 3

من ناحية أخرى، ينتظر عمرو يوسف عرض أحدث أعماله في السينما، فيلم ولاد رزق 3، والمقرر طرحه في دور السينما خلال أيام عيد الأضحى 2024.

فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول قيام أبطال الأكشن بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، مما سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن عديدة معه.

وتم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ليعرض خلال صيف 2024، بعد 5 سنوات من عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض”، فيما تم عرض الجزء الأول منه في عام 2015.

اقرأ أيضًا: فيلم “شكوو” لعمرو يوسف اكتفى بـ 280 ألف جنيه “أمس” في دور العرض

“فيلم العيد الكبير”.. عمرو يوسف يروج لـ “ولاد رزق 3”

فيلم “شكوو” لعمرو يوسف يحقق 865 ألف جنيه خلال 24 ساعة

 

«شقو» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بهذا الرقم «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
«شقو» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بهذا الرقم «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«شقو» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بهذا الرقم «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«شقو» يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بهذا الرقم «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!