أخبار التكنولوجيا

شركة يابانية تبتكر جهازًا يحول الألم في العالم الافتراضي إلى حقيقة

شركة يابانية تبتكر جهازًا يحول الألم في العالم الافتراضي إلى حقيقة

تحاول شركة ناشئة يابانية طمس الخط الفاصل بين الواقع والواقع الافتراضي من خلال استخدام التكنولوجيا داخل الأجهزة التي تسمح لمن يرتديها أن يشعر بالألم الذي يعاني منه داخل عالم “metaverse” في الحياة الواقعية ، مثل H2L Technologies ، وهي شركة تقنية مقرها في طوكيو ، مؤخرًا كشف النقاب عن سوار معصم يقدم صدمات كهربائية دقيقة عندما يعاني مرتديها من أضرار مؤلمة في metaverse الذي تم الترويج له مؤخرًا.

ابتكار ياباني
الابتكار الياباني من المفترض أن يفعل الجهاز أكثر من ذلك بكثير ، بما في ذلك محاكاة مجموعة من الأحاسيس من إمساك الكرة إلى طائر يضغط على جلد مرتديها ، بالإضافة إلى نقل الوزن والمقاومة ، وكل ذلك يهدف إلى جعل هذه التجربة مزيجًا من الحقيقي والافتراضي ، كما ذكر من قبل الغرابة المركزية. قال إيمي تاماكي ، الرئيس التنفيذي للشركة: “يتيح لنا الشعور بالألم تحويل ما وراء البحار إلى عالم حقيقي ، مع زيادة مشاعر الحضور والانغماس”.

إسورة
قال الرئيس التنفيذي الياباني: “أعتقد أن تقنية اللمس ستحرر البشر من جميع قيود الجغرافيا وعلم وظائف الأعضاء والوقت بحلول عام 2029”. بقدر ما قد تكون التجربة مخيفة بالنسبة للبعض ، بالنسبة لأشخاص مثل إيمي تاماكي ، وغيرهم ممن يعانون من أمراض مزمنة موهنة ، يجب أن يبدو هذا النوع من التكنولوجيا والميتافير نفسه متحررًا. وأوضح تاماكي: “الأشخاص مثلي ، الذين لا يستطيعون الخروج كثيرًا لأنني لا أملك ما يكفي من العضلات بسبب أمراض القلب ، يمكنهم السفر إلى أي مكان وفي أي وقت بمساعدة هذه المستشعرات”.

قراءة الموضوع شركة يابانية تبتكر جهازًا يحول الألم في العالم الافتراضي إلى حقيقة

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!