أخبار التكنولوجيا

شركة تبتكر أولاً “طوق” مكيف هواء يمكن ارتداؤه في العالم

ابتكرت إحدى الشركات جهازًا جديدًا يسمى Metaura Pro وهو أول مكيف هواء يمكن ارتداؤه في العالم قادر على نفخ الهواء البارد باستمرار للحفاظ على برودة مرتديه. تقوم أنظمة التبريد التقليدية القابلة للارتداء فقط بتدوير الهواء المحيط ، لذا فهي لا تقوم بعمل جيد للغاية في تبريد الناس. يُزعم أن وقت Metaura Pro يعتمد على حل تبريد محمول لإنتاج هواء بارد حقًا يكون 7 درجات فهرنهايت أكثر برودة من البيئة المحيطة ، في وضع المروحة ، وما يصل إلى 18 درجة فهرنهايت أكثر برودة من الهواء المحيط ، في التبريد.

جهاز التبريد
جهاز التبريد يحتوي الجهاز على تطبيق مخصص ويعتمد على الذكاء الاصطناعي لتنظيم درجة حرارة الهواء ، ويعمل Metaura Pro بمحرك مزدوج توربو PWM ووحدات تبريد تتكون من 26 قطعة من الزعانف خفيفة الوزن تلتف حول عنق مرتديها وتبدد الحرارة . المحرك متصل بمروحة عالية السرعة في الجزء الخلفي من الجهاز ، والتي تعمل أيضًا على تبديد بعض هذا الهواء الدافئ حول الرقبة. ينتج الجهاز هواءً باردًا حقًا أقل من درجة الحرارة المحيطة ، وينعش خلال أيام الصيف ويوفر مساحة شخصية مكيفة حقًا ، مما يؤدي إلى تبريد الجسم بالكامل.”

الجهاز
يتم تشغيل طوق التبريد Metaura Pro القابل للارتداء بواسطة بطارية سريعة الشحن يمكنها توفير ما يصل إلى 8 ساعات من التبريد بشحنة واحدة ، ويزن الجهاز 435 جرامًا ، وهي ليست ثقيلة جدًا ، لكنها ملحوظة بالتأكيد. الشيء الوحيد الذي لم يكشف عنه المصنعون في صفحة المنتج هو مستوى الضوضاء الصادرة عن المراوح ، خاصة في وضع التبريد

قراءة الموضوع شركة تبتكر أولاً “طوق” مكيف هواء يمكن ارتداؤه في العالم

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!