أخبار العراق

شديدة العدوى.. اكتشاف سلالة جديدة من إنفلونزا الطيور في استراليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شديدة العدوى.. اكتشاف سلالة جديدة من إنفلونزا الطيور في استراليا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةكشفت حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية، اليوم الثلاثاء (4 حزيران 2024)، عن اكتشاف سلالة شديدة العدوى من الفيروس المسبب لإنفلونزا الطيور.وقالت الحكومة في بيان، إنه “تم اكتشاف سلالة شديدة العدوى من الفيروس المسبب لمرض إنفلونزا الطيور في مزرعة دواجن ثالثة بالولاية”.وأضافت أن “الفحوصات أكدت اكتشاف السلالة H7N3 من الفيروس”، مبينة أن “هذه السلالة تختلف عن السلالة H5N1 التي انتشرت في الطيور والثدييات في أنحاء العالم في الأعوام القليلة الماضية”.المصدر: وكالات

 

شديدة العدوى.. اكتشاف سلالة جديدة من إنفلونزا الطيور في استراليا

ملاحظة: هذا الخبر شديدة العدوى.. اكتشاف سلالة جديدة من إنفلونزا الطيور في استراليا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شديدة العدوى.. اكتشاف سلالة جديدة من إنفلونزا الطيور في استراليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شديدة العدوى.. اكتشاف سلالة جديدة من إنفلونزا الطيور في استراليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!