أخبار العراق

شخصت أسبابها.. المرور تعلن انخفاض نسبة الحوادث

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شخصت أسبابها.. المرور تعلن انخفاض نسبة الحوادث والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-06 18:40:43 . والان الى التفاصيل.

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس، عن انخفاض نسبة الحوادث المرورية لهذا العام فيما كشفت عن ابرز أسبابها.

وقال مدير شرطة الاعلام في مديرية المرور العامة، المقدم حيدر شاكر في حديث لـ السومرية نيوز، انه “بعد استخدام التكنلوجيا الحديثة والكاميرات الذكية والتزام المواطن بالتعليمات المرورية لاحظنا انخفاض نسبة الحوادث لهذا العام، مبينا انه على الوزارات الأخرى تأثيث الشوارع وادامتها”.

وأضاف ان “أسباب الحوادث تعود لثلاثة أسباب رئيسة وهي الطريق والسائق والمركبة”، موضحا ان “السائق يتسبب بـ 80% من الحوادث فيما يتشارك السببان الاخران بالنسبة المتبقية من أسباب الحوادث”.

وأشار مدير شرطة الاعلام في مديرية المرور العامة الى ان “افتتاح عدد من مشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد بالإضافة الى تغيير موعد دوام الوزارات ساهم في تقليل الزخم المروري في العاصمة”.

 

شخصت أسبابها.. المرور تعلن انخفاض نسبة الحوادث

ملاحظة: هذا الخبر شخصت أسبابها.. المرور تعلن انخفاض نسبة الحوادث نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: شخصت أسبابها.. المرور تعلن انخفاض نسبة الحوادث

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شخصت أسبابها.. المرور تعلن انخفاض نسبة الحوادث . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!