أخبار العراق

شخصان يضربان مواطناً بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شخصان يضربان مواطناً بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادافاد مصدر أمني، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، بإصابة مواطن بجروح خطيرة بعد الاعتداء عليه بـ”السكاكين” نتيجة ركن عجلته امام منزل في منطقة الاعظمية.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “شخصين قاما بالاعتداء على مواطن بالأسلحة البيضاء (السكاكين) بسبب ركن عجلته امام من منزلهما في الكسرة بمنطقة الاعظمية شمالي بغداد، ما اسفر عن اصابة بجروح خطيرة”.وأضاف، أن “القوات الأمنية شكلت فريقاً وتمكنت من القاء القبض على أحدهما بعد متابعة كاميرات المراقبة”، مشيراً الى انه “منتسبا في الدفاع، وقد تم ايداعه التوقيف لينال جزائه العادل”.

 

شخصان يضربان مواطناً بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية

ملاحظة: هذا الخبر شخصان يضربان مواطناً بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شخصان يضربان مواطناً بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شخصان يضربان مواطناً بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!