أخبار العراق

“شبهات فساد وسرقة”.. مجلس الديوانية: مشاريع وزارة الإعمار متلكئة والشركات المنفذة فاشلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “شبهات فساد وسرقة”.. مجلس الديوانية: مشاريع وزارة الإعمار متلكئة والشركات المنفذة فاشلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-30 15:50:44 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – خاص
كشف مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأحد، ان مشاريع وزارة الإعمار متلكئة وفيما اشارت الى ان المشاريع تحال لشركات فاشلة، اكدت ان هناك “شبهات فساد وسرقة” تحوم حول احد تلك المشاريع.

وقال رئيس لجنة البلديات في المجلس عباس الخزاعي لـ السومرية نيوز، ان “مشاريع وزارة الإعمار والإسكان في المحافظة متلكئة كونها تحال لشركات فاشلة”، مبينا ان “طريق الديوانية – النجف حصد ارواحا كثيرة من أبناء المحافظة”.

 

“شبهات فساد وسرقة”.. مجلس الديوانية: مشاريع وزارة الإعمار متلكئة والشركات المنفذة فاشلة

ملاحظة: هذا الخبر “شبهات فساد وسرقة”.. مجلس الديوانية: مشاريع وزارة الإعمار متلكئة والشركات المنفذة فاشلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “شبهات فساد وسرقة”.. مجلس الديوانية: مشاريع وزارة الإعمار متلكئة والشركات المنفذة فاشلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “شبهات فساد وسرقة”.. مجلس الديوانية: مشاريع وزارة الإعمار متلكئة والشركات المنفذة فاشلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!