اخبار الرياضة

راضي شنيشل: طموحنا بلوغ اولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : راضي شنيشل: طموحنا بلوغ اولمبياد باريس  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أكد مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل، الاثنين، أن العراق، في أي بطولة يشارك فيها، سيكون منافساً عنيداً للوصول إلى أبعد نقطة فيها.

وقال شنيشيل في المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد اليوم الاثنين لمدربي المجموعة الثالثة التي تضم منتخبنا الأولمبي تايلاند والسعودية وطاجيكستان: «الاستعداد للبطولة كان على مستوى جيد ولعبنا بشكل جيد». عدد من المباريات الودية مع منتخبات قوية، وحققنا نتائج رائعة، لكن المنافسة في البطولة تختلف عن المباريات الودية. طموحنا هو الوصول إلى أولمبياد باريس».

وأضاف: “لدينا ثقة عالية بقدرات لاعبينا، وأننا سنقدم مباريات قوية، والفرص متكافئة. فريقنا جاهز رغم الإصابات وعدم دخول العديد من المحترفين، لكن لدينا ثقة عالية”. في جميع اللاعبين لتقديم أفضل المستويات في البطولة”.

 

راضي شنيشل: طموحنا بلوغ اولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر راضي شنيشل: طموحنا بلوغ اولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : راضي شنيشل: طموحنا بلوغ اولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر راضي شنيشل: طموحنا بلوغ اولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!