اخبار منوعة

الجمعة.. المخرج رشيد مشهراوي يتحدث عن مشروعه لـ غ*ز*ة في «معكم منى الشاذلي»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الجمعة.. المخرج رشيد مشهراوي يتحدث عن مشروعه لـ غ*ز*ة في «معكم منى الشاذلي»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 18:32:08 . والان الى التفاصيل.

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في الحلقة القادمة من برنامج “معكم منى الشاذلي”، المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والذي من المقرر عرضه الجمعة، بعد أن ترأس لجنة تحكيم الفيلم المصري بمهرجان سينما المرأة بأسوان. مهرجان.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لمنى الشاذلي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” موعد استضافة المخرج رشيد مشهراوي، قائلة: “الجمعة.. المخرج الكبير رشيد مشهراوي سيتحدث” بشكل منفصل عن مشروعه الكبير حول غ*ز*ة. معكم منى الشاذلي”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة منى الشاذلي – Mona El Shazly (@monaelshazly.official)

يكشف رشيد مشهراوي، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، عن مشروعه السينمائي الذي يحمل عنوان “سينما من مسافة الصفر” والذي يحكي قصة شاب فلسطيني فقد عشيقته في الحرب. وأشار خلال كلمته إلى عدد من التصريحات المهمة حول السينما.

كما شاركت في الحوار مع مشهراوي المخرجة ا*لفلس*طينية هناء عويضة التي أخرجت أحد أفلام مشروع “من المسافة صفر” لتتحدث عن تجربتها في إخراج فيلمها وكيفية العمل مع رشيد مشهراوي لتقديم قصص فلسطينية إلى الجمهور. العالم من الارض في فلسطين.

وقال مشهراوي إن مشاركته في الدورة المقبلة للمهرجان ستحمل مفاجأة مهمة تتعلق بالسينما ا*لفلس*طينية والأوضاع في الأراضي المحتلة.

وتحدث عن فلسفته السينمائية في الأفلام التي يخرجها والمشروع المتعلق بسينما مسافة الصفر والذي يتعلق بتقديم فنون وقصص فلسطينية تكشف للعالم ما لا يمكن الكشف عنه بطرق أخرى.

إقرأ أيضاً: فاطمة محمد علي وبناتها في ضيافة برنامج “معكم منى الشاذلي”

“انقلبت على نفسها”.. سر ظهور شيرين رضا بالعكاز مع منى الشاذلي (تفاصيل)

ظهرت بالعكاز مع منى الشاذلي.. ما هي إصابة شيرين رضا؟

 

الجمعة.. المخرج رشيد مشهراوي يتحدث عن مشروعه لـ غ*ز*ة في «معكم منى الشاذلي»

ملاحظة: هذا الخبر
الجمعة.. المخرج رشيد مشهراوي يتحدث عن مشروعه لـ غ*ز*ة في «معكم منى الشاذلي» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الجمعة.. المخرج رشيد مشهراوي يتحدث عن مشروعه لـ غ*ز*ة في «معكم منى الشاذلي»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الجمعة.. المخرج رشيد مشهراوي يتحدث عن مشروعه لـ غ*ز*ة في «معكم منى الشاذلي» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!