أخبار العراق

سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – السليمانيةأكد المتحدث باسم مديرية السياحة في السليمانية آرام شواني، اليوم الاثنين (17 حزيران 2024)، أن أوضاع السياح تسير بشكل طبيعي ولا توجد أي مضايقات لهم، نافيا وجود اي اعتداء على الوافدين للمدينة.وقال شواني في حديث لـ “بغداد اليوم” إن “مديرية السياح بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تتابع أوضاع السياح وأي مضايقات يتعرضون لها نزم بواجبنا على أكمل وجه”.وأضاف أن “المديرية لم تسجل أي حالات اعتداء على السياح العرب الوافدين إلى المدينة أو عمليات نصب واحتيال، أما الاستغلال ورفع الأسعار فهذا طبيعي، ولا يستهدف السياح أو العرب، فأغلب أهل المصالح يرفعون الاجور في الأعياد والمناسبات، ومع ذلك هنالك إجراءات رادعة بحقهم”.وبين أنه “لم نسجل أي حالات اعتداء على السائحين العرب، بل العكس يشعرون بالارتياح، والعوائل تخرج إلى جميع المصايف بشكل طبيعي”.وتشهد محافظة السليمانية، ازدهارا بالحركة السياحية ونشاطا في المصايف والمتنزهات، حيث تجذب الآلاف من العوائل للخروج.

 

سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة

ملاحظة: هذا الخبر سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!