أخبار العراق

سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إس*رائي*لي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إس*رائي*لي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةافاد مصدر عسكري في سوريا، اليوم الجمعة (19 نيسان 2024) بأن إس*رائي*ل استهدفت بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين، مواقع تابعة للدفاع الجوي السوري في المنطقة الجنوبية، مؤكدا وقوع خسائر مادية.وقال المصدر انه “في حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم، شن العدو الإ*سر*ائي*لي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية وذكرت التقارير الإعلامية حينها أن الغارات الجوية استهدفت مواقع تابعة للجيش السوري في محافظتي السويداء ودرعا جنوبي سوريا.وشملت الغارات على جنوبي سورية مطارات الثعلة في السويداء و”عزرة” و”الثليحة”.كذلك جرى استهداف كتيبة رادار تقع بين بلدة عزرا وقرية قرفة في الجنوب.المصدر: وكالات 

 

سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إس*رائي*لي

ملاحظة: هذا الخبر سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إس*رائي*لي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إس*رائي*لي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سوريا تؤكد تعرض مواقعها الدفاعية لهجوم إس*رائي*لي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!