اخبار منوعة

سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-06 06:02:08 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة سميحة أيوب، عن الصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني، وذلك على هامش الأمسية الفنية التي نظمتها دار الأوبرا المصرية اليوم، لتكريمها على مسيرتها الفنية الكبيرة.

وجاء تكريم سميحة أيوب ضمن مبادرة وزارة الثقافة والدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية لتكريم رموز الفن والمبدعين المصريين وتقدير مسيرتهم الفنية.

سميحة أيوب

وكشفت سميحة أيوب، في ليلة تكريمها، أنها واجهت العديد من الصعوبات في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها واجهت صعوبات في بداية مشوارها التمثيلي، خاصة في المسرح، لأنها في البداية كانوا يبحثون فقط عن مظهر جميل.

وأضافت سميحة أيوب أن زكي طليمات رفض تواجدها في مسرحية على المسرح القومي في البداية، قائلة: “كانوا يستهزئون بي ويقولون علياء بنت جميلة وخلاص”، مشيرة إلى أن جورج أبيض هو من أصر. على حضورها ومنحها فرصة لإثبات موهبتها، وهو ما فعلته وأشاد بها زكي طليمات. وبعد ذلك قال: “لأول مرة خانني ذكائي وقناعتي بمكافأة 6 جنيهات”.

الفنانة سميحة أيوب

تكريم سميحة أيوب بدار الأوبرا

يُذكر أن وزارة الثقافة ورئيس دار الأوبرا منحت درع تكريم خاص لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، بحضور عدد كبير من الفنانين والمسرحيين، تقديرا لمسيرتها الفنية الكبيرة ومساهمتها في نشر الوعي والثقافة وتقديم أعمال هادفة تحترم عقل الجمهور المصري والعربي.

اقرأ أيضًا: «تاني تاني» يواصل تحقيق إيرادات مرتفعة في دور السينما السعودية

سميرة عبد العزيز: سميحة أيوب أنقذتني من فتيات المسرح القومي

 

سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص

ملاحظة: هذا الخبر
سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سميحة أيوب عن بدايتها الفنية: كانوا مستهيفيني وبيقولوا عليا بنت جميلة وخلاص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!