اخبار شعبنا المسيحي

جمعية الثقافة الكلدانية تعلن عن صدور العدد 64 من مجلة رديا كلدايا(المثقف الكلداني)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جمعية الثقافة الكلدانية تعلن عن صدور العدد 64 من مجلة رديا كلدايا(المثقف الكلداني)  . والان الى التفاصيل.

 

في المقال الافتتاحي المميز لهذا العدد، يستعرض رئيس التحرير موضوعاً مهماً تحت عنوان: “عقوق البلدان تلتهم حقوق الإنسان”. يأخذنا هذا المقال في رحلة استكشافية عبر زوايا مختلفة، حيث يتناول التحديات التي تواجه حقوق الإنسان في عصرنا الحالي و تأثير السياسات الدولية على هذه الحقوق المقدسة.

لا يقتصر جديد هذا العدد على الكلمات فقط، بل يأتي مع تصميم مميّز لغلافه، حيث يزين شعار “شجرة حقوق الإنسان”، التي ترمز إلى القيم والمبادئ التي نؤمن بها وندافع عنها بكل فخر وإقدام.

يمكنكم الحصول  على نسختكم الآن  في مقر جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا، وكونوا جزءًا من تجربة “رديا كلدايا”، حيث الثقافة والفكر تلتقيان بروح التسامح والاحترام.

 

جمعية الثقافة الكلدانية تعلن عن صدور العدد 64 من مجلة رديا كلدايا(المثقف الكلداني)

ملاحظة: هذا الخبر جمعية الثقافة الكلدانية تعلن عن صدور العدد 64 من مجلة رديا كلدايا(المثقف الكلداني) نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جمعية الثقافة الكلدانية تعلن عن صدور العدد 64 من مجلة رديا كلدايا(المثقف الكلداني)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جمعية الثقافة الكلدانية تعلن عن صدور العدد 64 من مجلة رديا كلدايا(المثقف الكلداني) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!