اخبار منوعة

126 مباراة جمعت الزمالك والاتحاد السكندرى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف تريند – Trends

126 مباراة جمعت الزمالك والاتحاد السكندرى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف :

مواجهة مهمة للفريقين اليوم تجمع الزمالك والاتحاد السكندري على ستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

126 مباراة جمعت الزمالك والاتحاد. وحقق الفارس الأبيض 80 فوزا مقابل 13 انتصارا لزعيم الثغر فيما انتهت 33 مباراة بالتعادل. وسجل الزمالك 215 هدفا واستقبلت شباكه 80 هدفا.

وكانت آخر مباراة بين الزمالك والاتحاد السكندري انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في يونيو الماضي.

وتعتبر مباراة الدور الأول لموسم 2010 بين الفريقين هي الأكثر متعة في تاريخ لقاءات الناديين، حيث انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لزعيم الثغر.

وخاض فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال شهر رمضان، 3 مباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وحقق نتائج مميزة في مبارياته الإفريقية بالتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، فيما ظهر بشكل مختلف في مشواره. مباراة محلية في الدوري المصري. ويتطلع الزمالك إلى وقف نزيف النقاط بالفوز على الاتحاد السكندري بعد الخسارة من الجونة في شهر رمضان.

وخسر الزمالك أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور له بمسابقة الدوري على ملعب خالد بشارة ضمن الجولة الخامسة عشرة للمسابقة.

ويملك الزمالك 15 نقطة في ترتيب الدوري، ويحتل المركز الخامس عشر في جدول المسابقة، بعد أن لعب 11 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مباريات. وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلت شباكهم 13 هدفا.

مباريات الزمالك والاتحاد السكندري

ملاحظة: هذا الخبر 126 مباراة جمعت الزمالك والاتحاد السكندرى قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!