اخبار الرياضة

دورتموند يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دورتموند يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

تلقى بوروسيا دورتموند ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية: “من المرجح جدا أن يغيب مهاجم دورتموند سيباستيان هالر عن مباراتي باريس سان جيرمان ما لم تحدث مفاجأة”.

من جانبها، أوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن “المهاجم الإيفواري يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال الفوز 1-2 على بوروسيا مونشنجلادباخ يوم 13 أبريل”.

ويعتبر هالر أحد أبرز الأسلحة الهجومية للفريق الألماني، حيث سجل 12 هدفا وصنع 6 في 40 مباراة لدورتموند هذا الموسم.

وتغلب المهاجم الإيفواري على محنة صحية صعبة بعد تعافيه من سرطان الخصية، وساهم في فوز منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

كما سجل سيباستيان هالر هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة أوروبا.

وتأهل دورتموند إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2013 عندما أطاح بريال مدريد قبل أن يخسر النهائي أمام بايرن ميونخ.

 

دورتموند يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر دورتموند يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دورتموند يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دورتموند يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!