اخبار منوعة

سكالوني يعلن تشكيلة الأرجنتين لـ”كوبا أميركا” تريند – Trends

سكالوني يعلن تشكيلة الأرجنتين لـ”كوبا أميركا” :

وكان السبت آخر موعد لتقديم التشكيلات النهائية لاتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول)، وأعلنت الأرجنتين القائمة بعد يوم من فوزها الودي على جواتيمالا 4-1.

ويواصل ليونيل ميسي قيادة تشكيلة أبطال العالم، فيما سينضم إليه الجناح المخضرم أنخيل دي ماريا الذي سيعتزل اللعب الدولي بعد البطولة التي تنطلق في 20 حزيران/يونيو في الولايات المتحدة.

وسيبقى إيميليانو مارتينيز، الحائز على جائزة القفاز الذهبي لكأس العالم، في حراسة المرمى، فيما سيواجه سكالوني صداع اختيار مركز قلب الدفاع بعد ضم كريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي وليساندرو مارتينيز، الذي عانى من موسم مليء بالإصابات. .

ولا يفتقر سكالوني إلى الخيارات الهجومية أيضا، حيث تم استدعاء لاوتارو مارتينيز هداف الدوري الإيطالي، وجوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

وحصل أليخاندرو جارناتشو، لاعب مانشستر يونايتد، الذي ظهر لأول مرة العام الماضي وخاض 5 مباريات دولية، على مكان في الفريق، بعد أن سجل اللاعب البالغ من العمر 19 عاما 10 أهداف للفريق الإنجليزي في جميع المسابقات هذا الموسم.

وفي الوقت نفسه، لم يظهر باولو ديبالا حتى في التشكيلة المؤقتة، على الرغم من تسجيله 16 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة لنادي روما الإيطالي.

وأوقعت القرعة الأرجنتين في المجموعة الأولى، وستلعب مع كندا في المباراة الافتتاحية للبطولة في أتلانتا، قبل أن تواجه تشيلي في نيوجيرسي وبيرو في ميامي.

وجاء تشكيل الأرجنتين على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارتينيز، فرانكو أرماني، جيرونيمو رولي. خط الدفاع: جونزالو مونتيل، نويل مولينا، كريستيان روميرو، جيرمان بيتزيلا، لوكاس مارتينيز كوارتا، أوتاميندي، مارتينيز، ماركوس أكونا، نيكولاس تاغليافيكو. خط الوسط: جيدو رودريجيز، لياندرو باريديس، أليكسيس مكاليستر، رودريجو دي بول، إيزيكيل بالاسيوس، إنزو فرنانديز، جيوفاني لو سيلسو. الهجوم: دي ماريا، فالنتين كاربوني، ميسي، جارناتشو، نيكولاس جونزاليس، مارتينيز، ألفاريز.

ملاحظة: هذا الخبر سكالوني يعلن تشكيلة الأرجنتين لـ”كوبا أميركا” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!