أخبار العراق

سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةقالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، إن ربان سفينة أبلغ عن سقوط 5 صواريخ بالقرب من سفينته في البحر الأحمر، على بعد 150 ميلا بحريا شمال غربي مدينة الحديدة في اليمن.وذكرت الهيئة في تقرير لها، أن “السفينة لم تبلغ عن وقوع أضرار جراء الواقعة وأكملت إبحارها نحو الشمال”.ولم تكشف الهيئة أي معلومات عن السفينة أو حمولتها.وبدأت الاضطرابات الحالية في حركة الشحن الدولي منذ نوفمبر/تشرين الثاني بسبب هجمات جماعة الحوثي اليمينة.وفضلت سفن عديدة منذ ذلك الحين اتخاذ الطريق الأطول حول جنوب القارة الأفريقية وتجنب طريق البحر الأحمر إلى قناة السويس.المصدر: وكالات  

 

سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر

ملاحظة: هذا الخبر سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!