أخبار العراق

سفارة العراق في السعودية تعلن تعليق خدماتها القنصلية مؤقتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سفارة العراق في السعودية تعلن تعليق خدماتها القنصلية مؤقتا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت سفارة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء (12 حزيران 2024)، تعليق خدماتها القنصلية مؤقتاً خلال عطلة عيد الأضحى.وذكرت السفارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنها “تعلق خدماتها القنصلية مؤقتاً خلال عطلة عيد الاضحى المبارك اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 12 /6/ 2024 على ان يستأنف الدوام الرسمي يوم الاحد الموافق 23/ 6/ 2024″، مشيرة الى “استمرارها بتقديم الخدمات للحالات الطارئة”.وأوضحت السفارة للعراقيين‏ من الحجاج ان “القنصلية العامة في جدة الجهة المعنية وظيفيا بمتابعة كافة الأمور الطارئة كجهة اختصاص معنية بملف الحج والعمرة والخدمات القنصلية للمساحة الجغرافية لجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة”.وبينت، أن “ملف متابعة الحج والحجاج والخدمات القنصلية للحجيج يقع ضمن ساحة عمل واختصاص القنصلية العامة في جدة ومهامها الاساس ملف الحج والعمرة”.

 

سفارة العراق في السعودية تعلن تعليق خدماتها القنصلية مؤقتا

ملاحظة: هذا الخبر سفارة العراق في السعودية تعلن تعليق خدماتها القنصلية مؤقتا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سفارة العراق في السعودية تعلن تعليق خدماتها القنصلية مؤقتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سفارة العراق في السعودية تعلن تعليق خدماتها القنصلية مؤقتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!