اخبار منوعة

سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 11:45:07 . والان الى التفاصيل.

كشفت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، عن استعدادات سينما الشعب لاستقبال أفلام عيد الأضحى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أصدرت وزارة الثقافة، خلال الساعات القليلة الماضية، بيانا أوضحت فيه عرض 4 أفلام جديدة من موسم عيد الأضحى 2024، في سينما الشعب في 18 محافظة، ودراما استعراضية غنائية في السامر، وقصر الأضحى. القناطر و”فرحتنا بكلمتنا” عروض في السكن البديل ومسرحيات واحتفالات وعروض مجانية. الفنون في المحافظات

عرض أماكن عرض فيلم ولاد رزق 3 في سينما الشعب

تبدأ أسعار تذاكر فيلم “ولاد رزق 3” بسينما الشعب من 40 جنيها، حيث يعرض في: “قصر السينما بجاردن سيتي، قصر ثقافة روض الفرج، مكتبة البحر الأعظم، قنا”. “قصر الثقافة، قصر ثقافة دمنهور، سينما حبيس بالوادي الجديد، قصر ثقافة الزقازيق، قصر ثقافة الأنفوشي، سينما السادات بالمنوفية، قصر ثقافة القناطر، قصر ثقافة أبو المطامير، دار ثقافة ديرب نجم.”

فيلم ولاد رزق 3

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” حول كواليس الأكشن والمطاردات والعمليات الإجرامية التي يقوم بها أولاد رزق بعد أن تعهدوا بعدم العودة لتلك الممارسات مرة أخرى، إلا أنهم تورطوا واجتمعوا مرة أخرى لتنفيذ عملية أكبر وعملية أكثر خطورة.

فيلم ولاد رزق 3

ابطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم “ولاد رزق 3” عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وإياد نصار، وكريم عبد العزيز. وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضًا: 40 جنيهًا للتذكرة.. “قصور الثقافة” تعلن عرض أفلام عيد الأضحى

20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل صدارة شباك التذاكر

«ربيع نسخة لن تتكرر». عمرو يوسف يروج لفيلم “ولاد رزق 3” (فيديو)

 

سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب

ملاحظة: هذا الخبر
سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سعر التذكرة 40 جنيها.. أماكن عرض فيلم «ولاد رزق 3» بسينما الشعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!