اخبار الرياضة

ادواردز: مواجهة السيتي كانت رائعة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ادواردز: مواجهة السيتي كانت رائعة  . والان الى التفاصيل.

وصف مدرب لوتون تاون روب إدواردز الخسارة 5-1 أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حديثه معه، قال إدواردز: “لقد كانت مباراة صعبة، وكانت فترة ما بعد الظهر طويلة، وكانت أطول مباراة كرة قدم لعبتها على الإطلاق”.

وأضاف: “نحن مرهقون حقًا في الوقت الحالي. لقد كانت فترة ما بعد الظهر صعبة بالنسبة لنا. بذل اللاعبون كل ما في وسعهم ولم نبدأ بأفضل ما لدينا”.

وأتم: الهدف الأول جاء بعد تصدي رائع من حارسنا ثم غيرت الكرة اتجاهها من رأس هاشيوكا. لقد أرهقوانا في النهاية، لكن لا يمكنني إلقاء اللوم على اللاعبين. انتهى. لقد سجلوا ثلاثة أهداف عالمية، وكان هناك الكثير من التسديدات وكان على توماس أن يفعل ذلك… لقد تصدى لبعض الكرات”.

  

ادواردز: مواجهة السيتي كانت رائعة

ملاحظة: هذا الخبر ادواردز: مواجهة السيتي كانت رائعة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ادواردز: مواجهة السيتي كانت رائعة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ادواردز: مواجهة السيتي كانت رائعة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!