اخبار الرياضة

لاعب ماليزي دولي في حالة “حرجة” بعد الاعتداء عليه بالحمض الكاوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعب ماليزي دولي في حالة “حرجة” بعد الاعتداء عليه بالحمض الكاوي  . والان الى التفاصيل.

سيخضع لاعب المنتخب الماليزي لكرة القدم فيصل حليم لعملية جراحية بعد تعرضه لحروق من الدرجة الرابعة نتيجة تعرضه لهجوم بالحمض الكاوي.

وأصيب حليم (26 عاما)، الذي يلعب لنادي سيلانجور، بحروق في الرقبة والكتف واليدين والصدر في مدينة بيتالينج جايا القريبة من العاصمة كوالالمبور، نهاية الأسبوع.

وقال قائد شرطة ولاية سيلانجور، حسين عمر خان، للصحفيين، إن التحقيقات في الدافع وراء الهجوم لا تزال مستمرة وتم اعتقال شخصين.

بدوره، قال نائب رئيس نادي سيلانغور شهريل مختار لوكالة فرانس برس: «أنا في المستشفى. وحالة فيصل حرجة لكنها مستقرة.

وأضاف: “عندما تم نقله إلى المستشفى بعد الحادث مباشرة، شخصه الأطباء بأنه مصاب بحروق من الدرجة الثانية، ولكن بعد نقله إلى مستشفى ثان شخصه جراح التجميل بأنه مصاب بحروق من الدرجة الرابعة”.

وأشار إلى أن فيصل الذي خضع لعملية جراحية بعد نقله إلى المستشفى، سيخضع لعمليتين جراحيتين إضافيتين على الأقل.

وأتم: “نحن في حالة من الصدمة وخيبة الأمل لوقوع مثل هذا الهجوم في ماليزيا. كما أشعر بالقلق على الصحة العقلية لبقية اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد يوم الجمعة”.

  

لاعب ماليزي دولي في حالة “حرجة” بعد الاعتداء عليه بالحمض الكاوي

ملاحظة: هذا الخبر لاعب ماليزي دولي في حالة “حرجة” بعد الاعتداء عليه بالحمض الكاوي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاعب ماليزي دولي في حالة “حرجة” بعد الاعتداء عليه بالحمض الكاوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعب ماليزي دولي في حالة “حرجة” بعد الاعتداء عليه بالحمض الكاوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!