أخبار العراق

زيدان يلتقي رئيس السلطة القضائية في ايران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان يلتقي رئيس السلطة القضائية في ايران والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-25 18:40:00 . والان الى التفاصيل.

التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم السبت، رئيس السلطة القضائية في ايران على هامش حضوره مجلس العزاء للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.

وقال المجلس في بيان، إن “رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي رئيس السلطة القضائية في ايران على هامش حضوره مجلس العزاء الذي اقامه المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية في ايران اية الله العظمى السيد علي خامنئي على الراحل ابراهيم رئيسي ورفاقه”.
 
ووصل رئيس مجلس القضاء الأعلى، اليوم السبت، على رأس وفد قضائي رفيع، إلى طهران، لتقديم التعازي برحيل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ورفاقه.
 

 

زيدان يلتقي رئيس السلطة القضائية في ايران

ملاحظة: هذا الخبر زيدان يلتقي رئيس السلطة القضائية في ايران نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: زيدان يلتقي رئيس السلطة القضائية في ايران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان يلتقي رئيس السلطة القضائية في ايران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!