أخبار العراق

زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء في انتخابات برلمان كردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء في انتخابات برلمان كردستان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 17:41:37 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، اليوم الأحد، مع ممثلة الأمين العام ورئيسة بعثة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، دور القضاء في انتخابات برلمان كوردستان.

وذكر بيان لوسائل إعلام القضاء، ورد لـ السومرية نيوز، أن “زيدان استقبل، الأحد 31/3/2024، ممثلة الأمين العام ورئيسة بعثة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت”.

وبحسب البيان، بحث زيدان مع بلاسخارت “دور القضاء الاتحادي في انتخابات برلمان إقليم كردستان”.

 

زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء في انتخابات برلمان كردستان

ملاحظة: هذا الخبر زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء في انتخابات برلمان كردستان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء في انتخابات برلمان كردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان وبلاسخارت يبحثان دور القضاء في انتخابات برلمان كردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!