أخبار العراق

زيدان والأعرجي يبحثان عدداً من القضايا المتعلقة بمجلس الاستخبارات الوطني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان والأعرجي يبحثان عدداً من القضايا المتعلقة بمجلس الاستخبارات الوطني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادبحث رئيس مجلس القضاء، القاضي فائق زيدان، اليوم الاحد (26 آيار 2024)، مع مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي، عدداً من القضايا المتعلقة بمجلس الاستخبارات الوطني.وذكر اعلام القضاء في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن “رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان استقبل اليوم الاحد مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي وعددا من مسؤولي الأجهزة الأمنية والاستخبارية أعضاء مجلس الاستخبارات الوطني”.واضاف ان “القاضي زيدان بحث معهم عددا من المواضيع الداخلة ضمن جدول اعمال الجلسة التاسعة لمجلس الاستخبارات الوطني”.

 

زيدان والأعرجي يبحثان عدداً من القضايا المتعلقة بمجلس الاستخبارات الوطني

ملاحظة: هذا الخبر زيدان والأعرجي يبحثان عدداً من القضايا المتعلقة بمجلس الاستخبارات الوطني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيدان والأعرجي يبحثان عدداً من القضايا المتعلقة بمجلس الاستخبارات الوطني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان والأعرجي يبحثان عدداً من القضايا المتعلقة بمجلس الاستخبارات الوطني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!