اخبار الرياضة

انريكي يعد جماهير باريس بفريق اقوى الموسم القادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي يعد جماهير باريس بفريق اقوى الموسم القادم  . والان الى التفاصيل.

وعد الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جماهير فريق العاصمة بأن الفريق سيكون أفضل في الموسم المقبل.
وتألق إنريكي مع فريق حديقة الأمراء هذا الموسم، حيث يتنافس الفريق على كافة الصعد المحلية والأوروبية. وقال إنريكي في مؤتمره الصحفي اليوم: «هناك الآن نضج أكبر في الفريق عما كان عليه في فبراير، لكن هذا جزء من عمل المنظومة. لقد تغير باريس سان جيرمان أشياء كثيرة منذ الصيف. “الماضي وأنا مقتنع بأننا سنكون أفضل في الموسم المقبل”.
وسيواجه باريس منافسه الألماني بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

  

انريكي يعد جماهير باريس بفريق اقوى الموسم القادم

ملاحظة: هذا الخبر انريكي يعد جماهير باريس بفريق اقوى الموسم القادم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي يعد جماهير باريس بفريق اقوى الموسم القادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي يعد جماهير باريس بفريق اقوى الموسم القادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!