أخبار العراق

زهرة اللهيان تعلن انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زهرة اللهيان تعلن انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت المرشحة ذات التوجهات الأصولية زهرة اللهيان، اليوم الاحد (9 حزيران 2024)، انسحابها من سباق الانتخابات الرئاسية بإيران، مبررة ذلك “بالحفاظ على وحدة الجبهة الثورية”.وقالت اللهيان في بيان انسحابها من السباق الرئاسي على منصة “إكس”، إن “هذا القرار جاء من أجل الحفاظ على وحدة الجبهة الثورية مع دعم المرشحين الذين يثق بهم الشعب والعلماء والنخب”.وأضافت انه “مع الأخذ في عين الاعتبار وجود القوى الثورية الملتزمة والخبيرة كمرشحة للانتخابات الرئاسية الـ14، في هذه اللحظة التاريخية والحاسمة من الثورة، ومع تكريم ذكرى شهداء الخدمة والدعوة إلى أقصى قدر من المشاركة، وخاصة مجتمع المرأة في الانتخابات، من أجل الحفاظ على وحدة الجبهة الثورية مع دعم المرشحين الذين يثق بهم الشعب والعلماء والنخب، والتعبير عن امتنانا للنظرة الإيجابية والحكيمة لقائد الثورة الحكيم لوجود المرأة في مناصب الإدارة العامة، أعلن انسحابي من الترشح”.وأعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي قبل أيام، في ختام اليوم الخامس والأخير لتقديم الترشيحات في الدورة الـ14 لانتخابات الرئاسة الإيرانية، أن عدد المتقدمين قد بلغ 80شخصا.المصدر: وكالات

 

زهرة اللهيان تعلن انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية

ملاحظة: هذا الخبر زهرة اللهيان تعلن انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زهرة اللهيان تعلن انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زهرة اللهيان تعلن انسحابها من سباق انتخابات الرئاسة الإيرانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!