أخبار العراق

سرايا السلام تعلن “استشهاد” اثنين من عناصرها خلال الدفاع عن “قدسية السيد الصدر”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سرايا السلام تعلن “استشهاد” اثنين من عناصرها خلال الدفاع عن “قدسية السيد الصدر” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-20 08:06:38 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-المحليات

وأعلنت قيادة سرايا السلام “استشهاد اثنين من المجاهدين” خلال حملتها للدفاع عن حرمة الشهيد محمد الصدر.

وأظهرت وثيقة صادرة عن الإدارة المركزية لسرايا السلام موجهة إلى مؤسسة مقام الشهيد السيد السيد تأييد “استشهاد محمد صادق نعمة وعلي جبار كاظم أثناء الدفاع عن حرمة الشهيد السيد السيد”. السيد السيد، والمطالبة بتكفينه ودفنه في حديقة شهداء الإصلاح”.

وشهدت منطقة العبيدي، أمس، اشتباكات مسلحة قالت مصادر إنها أدت إلى إصابة مقدم واثنين من مفوضي الشرطة وعدد من المدنيين، فيما أصيب بعض عناصر سرايا السلام.

وجه أحد الأشخاص تعليقا “مسيئا” للسيد مقتدى الصدر ووالده السيد محمد صادق الصدر، على خلفية توجيه السيد الصدر بمنع دخول “الفاسدين والسياسيين إلى الضريح”. الشهيد الثاني”، ما أدى إلى تظاهرة لأنصار التيار الصدري مطالبين الشخص بالاعتذار، إلا أن الأمر تطور إلى اشتباك، مع معلومات أن الموقوف ينتمي إلى فصيل مسلح آخر.

 

سرايا السلام تعلن “استشهاد” اثنين من عناصرها خلال الدفاع عن “قدسية السيد الصدر”

ملاحظة: هذا الخبر سرايا السلام تعلن “استشهاد” اثنين من عناصرها خلال الدفاع عن “قدسية السيد الصدر” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: سرايا السلام تعلن “استشهاد” اثنين من عناصرها خلال الدفاع عن “قدسية السيد الصدر”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سرايا السلام تعلن “استشهاد” اثنين من عناصرها خلال الدفاع عن “قدسية السيد الصدر” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!