أخبار العراق

زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شرق إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شرق إيران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأفادت وسائل اعلام إيرانية، اليوم الاربعاء (19 حزيران 2024)، بان زلزالا بقوة 4.5 درجة ضرب مدينة نصرت آباد بمحافظة سيستان وبلوشستان، شرق البلاد.وقالت وكالة مهر للأنباء، انه “وفقا لمعهد الجيوفيزياء بجامعة طهران، وقع زلزال بقوة 4.5 درجة في مدينة نصرت آباد بمحافظة سيستان وبلوشستان، شرق البلاد”.وأضافت انه “تم تسجيل الزلزال، الذي وقع على عمق 10 كيلومترات تحت الأرض، عند الساعة 02.55 بالتوقيت المحلي”.وأوضحت انه “بعد الزلزال الذي بلغت قوته 4.5 درجة، حدثت هزتان ارتداديتان بقوة 2.6 و 2.8 درجة”، مؤكدة انه “حتى الآن لم تفيد التقارير بخسارة في الأرواح”.  

 

زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شرق إيران

ملاحظة: هذا الخبر زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شرق إيران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شرق إيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شرق إيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!