أخبار العراق

زاخو تنشر كتبيات إرشادات للسائحين بثلاث لغات وتحذر من السباحة في الأنهار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زاخو تنشر كتبيات إرشادات للسائحين بثلاث لغات وتحذر من السباحة في الأنهار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت ادارة زاخو المستقلة في اقليم كوردستان، يوم الاثنين، عن طباعة ونشر أدلة وارشادات للسياح بثلاث لغات، فيما نشرت فرق انقاذ وغواصين على طول نهرين هناك لتجنب حوادث الغرق.

وقال مدير دائرة الهجرة والمهجرين ومواجهة الأزمات في الإدارة المستقلة لزاخو قاسم عوني لوكالة شفق نيوز، إن الدائرة وزعت اليوم كتيبات صغيرة مطبوعة بثلاث لغات: الكردية والعربية والانجليزية على السياح القادمين إلى زاخو”، مشيراً إلى أن “الكتيبات تحتوي على تعليمات وإرشادات للسياح”. وحرصا على سلامتهم تحذر من السباحة في المواقع المحظورة على طول نهري الخابور والبندق.

وأضاف، أن “إدارة الدفاع المدني في زاخو نشرت فرق الإنقاذ والغواصين على طول نهر الخابور الذي يمتد بطول 20 كيلومتراً ويمر بمدينة زاخو الحدودية، تفادياً لأي حالات غرق أو سقوط في النهر”.

وشدد عوني على “أهمية التزام السياح بالإرشادات والتعليمات لضمان سلامتهم”، معربا عن أمله في أن “تكون هذه الخطوة مفيدة في تجنب الحوادث والحفاظ على حياة الزوار”.

ودعا عوني جميع الزوار إلى “التعاون مع فرق الإنقاذ والالتزام بالتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة لضمان تجربة سياحية آمنة وممتعة في زاخو”.

 

زاخو تنشر كتبيات إرشادات للسائحين بثلاث لغات وتحذر من السباحة في الأنهار

ملاحظة: هذا الخبر زاخو تنشر كتبيات إرشادات للسائحين بثلاث لغات وتحذر من السباحة في الأنهار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : زاخو تنشر كتبيات إرشادات للسائحين بثلاث لغات وتحذر من السباحة في الأنهار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زاخو تنشر كتبيات إرشادات للسائحين بثلاث لغات وتحذر من السباحة في الأنهار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#زاخو #تنشر #كتبيات #إرشادات #للسائحين #بثلاث #لغات #وتحذر #من #السباحة #في #الأنهار

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!