اخبار منوعة

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 23:37:07 . والان الى التفاصيل.

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، أنها ستحل ضيفة على الإعلامي علي ياسين، مقدم برنامج “كتاب الشهرة” المذاع على قناة الجديد لايف.

وشاركت ريهام متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها مع الإعلامي علي ياسين، وعلقت عليها قائلة: “انتظرونا اليوم على قناة الجديد لايف على اليوتيوب الساعة 9:30”. “

ريهام سعيد والصحفي علي ياسين

حقيقة اعتزال ريهام سعيد الفن

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات عن اعتزالها الفن والإعلام، إلا أنها نفت ذلك في تصريحات صحفية.

وقالت: “هذا الخبر غير صحيح، ولم أعتزل الفن، وسأقاضي كل من نشر أخبارا كاذبة عني لأن ذلك سيلحق الضرر بي وبالقناة”.

وأضافت: “كنت قد وافقت على الظهور للناس على لايف بعد الفجر، ولكن شعرت أن مظهري ليس مناسبا الآن، فقررت الابتعاد، وتفاجأت بنشر خبر اعتزالي وفسروا الأمر”. المنشور بطريقة خاطئة.

وكانت ريهام سعيد قد نشرت تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتبت فيها: “سأختفي لفترة طويلة حتى تعود لي روحي وروحي وطموحاتي.. هناك الكثير من البشر”. كائنات، وقد سئمت من لعب دور الضحية، ولكنني أضحك حقًا، بسهولة شديدة، ولا أعرف. أنا بتعامل مع حد.. كلهم ​​يا إلهي.. وما حدا شاف مني إلا خير».

وتابعت ريهام: “في الفترة الماضية مررت بأشياء كثيرة وتعرضت للتشويه، ليس شكلي فقط.. كمان سمعتي قبل أن يتشوه مظهري.. 8 سنوات من التشويه للسقوط.. حرب غريبة لأني لا أعمل في الإعلام ولا في التمثيل.. ممن؟… لا أعلم».

واختتمت: “لقد سئمت من الحروب غير المبررة.. لماذا الناس أشرار؟ أجري موجود وموجود في الدنيا، وليس في الآخرة فقط».

اقرأ أيضًا: وجهها مشوه..آخر تطورات أزمة ريهام سعيد وطبيبة لبنانية

أول رد من ريهام حجاج على شائعة اعتزالها الفن: “صورة”

 

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

ملاحظة: هذا الخبر
ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!