اخبار منوعة

ريهام سعيد تثير ضجة بتصريحات عن محمد هنيدي تريند – Trends

ريهام سعيد تثير ضجة بتصريحات عن محمد هنيدي :

أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها حول رغبة الفنان محمد هنيدي في الزواج منها في وقت سابق، لكن عائلتها رفضته.

وأكدت ريهام في لقاء تلفزيوني أن هنيدي تقدم لها عندما كانت طالبة في السنة الأولى بالجامعة، موضحة أنه أعجب بها كثيرا عندما التقت به لإجراء مقابلة صحفية، وكان مشهورا وقتها بعد فيلمه “الإسماعيلية أنا رايح جاي”.

وأضافت أنه عند عودته من أمريكا فاجأها بتقديمه لها رسميا في منزلها، وأحضر معه العديد من الهدايا، ووقتها كانت سعيدة جدا بهذا العرض، لكن والدتها رفضت عرضه لأنه كان ممثلا. خوفاً من أن يدفعها ذلك إلى دخول عالم الفن.

من ناحية أخرى، كشفت ريهام سعيد عن بعض التفاصيل حول قضيتها مع طبيب التجميل اللبناني الشهير الذي تتهمه بتشويه وجهها، قائلة: “لو لم يكن هناك قضية مرفوعة كنت سأتحدث عن الموضوع، لكن ما ما يمكن قوله هو أن حقوقي سوف تسترد، وكل ما قاله عني غير صحيح”. وسمعتي لا يستطيع أحد أن يمسها؛ لأنني التاريخ والجميع يعرف من أنا”.

وتابعت: “لم يفعل ذلك فحسب، بل اتهمني أيضًا بأنني لص ومحتال، وأنني لم أدفع باقي ثمن عملية التجميل، وهذا غير صحيح”.

وأشارت إلى أن هدفها من وراء إجراء عملية تجميل الوجه هو الخوف من علامات التقدم في السن. مؤكدة أنها تنتظر حكم المحكمة بشأن مشكلتها مع هذا الطبيب.

وفي السياق نفسه، أكدت ريهام أنها لجأت إلى الفنانة السورية أصالة نصري قبل إجراء العملية، وطلبت منها الذهاب إلى نفس الطبيب الذي أجرت معه عملية شد الوجه، لكن أصالة لم تستجب لها.

ملاحظة: هذا الخبر ريهام سعيد تثير ضجة بتصريحات عن محمد هنيدي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!