أخبار العراق

ريال مدريد يعلن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريال مدريد يعلن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن ريال مدريد رسميا، اليوم الإثنين، (3 حزيران 2024)، تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان السابق، في صفقة انتقال حر.وكان مبابي، قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، لينضم لصفوف ريال مدريد في صفقة مجانية.وسعى ريال مدريد أكثر من مرة وراء ضم مبابي، الأولى كانت في عام 2017، عندما كان كيليان لاعبا في صفوف موناكو، لكن اللاعب فضل الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.أما المرة الثانية، فكانت في صيف 2022، عندما اتفق مبابي على كل التفاصيل مع ريال مدريد، قبل أن يجدد تعاقده في حديقة الأمراء، في خطوة كانت صادمة لمسؤولي الميرنجي.وتوج ريال مدريد مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة رقم 15 في تاريخه، بالفوز على بوروسيا دورتموند (2-0).يشار إلى أن مبابي لعب في صفوف باريس سان جيرمان منذ عام 2017 وحتى نهاية الموسم الحالي، وحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، كما بات الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

 

ريال مدريد يعلن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي

ملاحظة: هذا الخبر ريال مدريد يعلن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ريال مدريد يعلن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريال مدريد يعلن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!